Monday 19 March 2018

ويزمان فوريكس لت سويمباتور


مدس مساج في السعي لتحقيق التميز هو بيان رؤية شركتنا ويمكننا أن نعلن مع الاقتناع بأن كل موظف في ويزمان الفوركس المحدودة تسعى باستمرار التميز في خدمتنا لعملائنا الكرام. نحن شركة رائدة في صناعة الفوركس مع باقة المنتجات التي تشمل تغيير المال، ونقل الأموال وتوزيع المنتجات المالية عبر وضع استراتيجي، 200 متماسكة جيدا بالإضافة إلى مواقع عموم الهند. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا شبكة واسعة جدا من وكلاء لخدمات تحويل الأموال لدينا بلغ مجموعها 53،000 المواقع بما في ذلك التحالفات مع البنوك ذات السمعة الطيبة وشركات التمويل راسخة. في الواقع، تم الاعتراف فايزمان الفوركس المحدودة من قبل ويسترن يونيون الخدمات الهند الجندي. المحدودة للحصول على أكبر شبكة وكيل العالمية لخدمات تحويل الأموال. في فايزمان، كان العملاء دائما نقطة ارتكاز لجميع الخدمات ذات الصلة فوركس. ونحن ملتزمون بالوقوف كأفضل مقدمي الخدمات ونشعر بالرضا من الجوائز والاعتراف الواردة من العديد منكم الذين كان لدينا من دواعي سروري تقديم خدماتنا. هذا العام، سوف نستمر في متابعة التكنولوجيا والابتكارات المنتج في سعينا لتحقيق التميز، فضلا عن التركيز على زيادة تحسين تجربة العملاء في جميع خدماتنا. ونحن نسعى مخلصين اقتراحكم والتوجيه في خدمة أفضل. لا تتردد في الاتصال بنا على الرقم المجاني no.1800-22-9222 أو عن طريق البريد الإلكتروني في وفلبنغويزمانفوريكس. أحببت الطريقة التي تعاملت بها جميع المعاملات الهامة لدينا بسلاسة مع أسعار صرف تنافسية للغاية. كان قرارنا الأفضل أن نتشارك مع وايزمان لجميع معاملاتنا في الفوركس ونحن نشكر بعميق السيد سيلفيو نافارو على الكلمات الرقيقة. هذا التقدير يلهمنا لدفع حدود خدمة العملاء أكثر من ذلك. إرفاق أدناه هو Mr. Navarros رسالة مفتوحة ل ويزمان الفوركس. عزيزي السيد شاندرا، نائب مدير فايزمان الفوركس، أريد أن أشارك قصة معك لمصلحة أنت وموظفيك، وكذلك عملائك. هذا الأسبوع تركت بيتي للسفر إلى بنغالور واكتشفت في المطار أنني قد تركت بطاقات الائتمان الخاصة بي في المنزل. الحاجة إلى المغادرة على رحلتي أمرت زوجتي لسلك لي بعض الأموال التي سوف تتلقى عند وصوله إلى بنغالور. زوجتي كانت على علم بأنني كان البقاء أكثر في سنغافورة، والرغبة في التأكد من كان لدي أموال للسفر مع أنها سلكية الأموال إلى سنغافورة. لم أكن على بينة من القرار الذي اتخذته إلى سلك إلى سنغافورة، لذلك عندما اتصلت بها لملاحظة رقم التحكم في تحويل الأموال أنها قدمت لي. فقط للتأكد من أنني طلبت منها أن تدعو ويسترن يونيون في الولايات المتحدة لتأكيد السلك ورقم التحكم. وأكدت على حد سواء. في صباح اليوم التالي كان علي أن أكون في اجتماع عميل لقيادة جلسة حيث كنت المتحدث الرئيسي. لذلك كنت تستخدم كمية صغيرة من النقد كان لي في جيبي لدفع ثمن سيارة أجرة للذهاب إلى العمل. في نهاية اليوم كنت قد خططت لتعليم سيارة أجرة أن يأخذني إلى موقع ويسترن يونيون لاسترداد أموالي ودفع سيارة أجرة. كنت الآن تماما من النقد. وأغلق أول موقع في ويسترن يونيون الذي توقفنا عنه في ذلك اليوم. وقد استغرق محرك الأقراص من موقع عملائي ما يقرب من ساعتين بسبب حركة المرور. وسألت يائسة عما إذا كانت هناك أي مواقع فتحت في الساعة المتأخرة من الساعة 8:00 مساء. قيل لي من وكالتك. قيل لي أن أنت وفريقك سيتم استدعاؤك وانتظر وصولي، على الرغم من أنه كان يقترب من ساعة الإغلاق المعتادة. عند وصولك وفريقك كانوا مجرد إغلاق على الرغم من انتظار وصولي المتأخر. قدمت وثائقي ولم يتمكن موظفوكم من تأكيد المعاملة. كنت في مشكلة حقيقية كنت خارجا من المال، وكان سيارة أجرة في انتظار الدفع، ولدي التزامات في الصباح التي تتطلب مني أن يكون نقدا للسفر. كان الآن الساعة 9:00 بعد ساعة كاملة من الإغلاق، وعلى الرغم من هذه الساعة المتأخرة استمر موظفوكم في إجراء مكالمات نيابة عني لمحاولة التأكد من الوثائق التي قدمتها. لم يترك أحد موظفيك المكتب للعودة إلى ديارهم، وكان كل فريقك نشطا في التحقيق في المشكلة التي يجب أن تكون. فريقك اكتشفت أخيرا أن زوجتي قد سلكية الأموال إلى بلد خاطئ، وبالتالي لم يتمكن مكتبك من الافراج عن الأموال حتى زوجتي، المنشئ جعلت التغيير في الولايات المتحدة. لذلك لتلخيص، أنت وفريقك قضى ساعة ونصف لمساعدتي في تصحيح المشكلة التي كان لدينا جعل تدري. وقد شعرت بالارتياح الشديد لمعرفة أن الصندوق سيصدر، حتى لو كان يعني الانتظار إلى الصباح. ولكن خدمة العملاء المتميزة لم تنته بعد. لقد وافقت على دفع سيارة الأجرة الخاصة بي عن طريق الإذن بالسلفة من مكتبك، ومواصلة تقدم صغير حتى أتمكن من تلبية احتياجات السفر في يوم العمل التالي. كنت قد رتبت أيضا بالنسبة لي التحدث إلى صاحب مكتبك الذين يقدمون أي مساعدة كنت بحاجة حتى يمكن تصحيح الخطأ من قبل زوجتي. والتجليد على الكعكة. كان لديك أحد أعضاء فريقك يقودني مرة أخرى إلى فندقي. لقد نادرا ما واجهت مثل هذه الخدمة للعملاء لا يصدق. أنا مسافر العالم، تحلق حول العالم في المتوسط ​​مرتين في السنة. أستطيع أن أقول بصراحة أن أنت وفريقك أظهرت لي المعنى الحقيقي لخدمة العملاء. أعمق التحيات، سيلفيو نافارو نافارو و أسوسياتسويزمان المحدودة. كانت الشركة الرائدة في المجموعة تعمل في البداية في مجال تصنيع المنسوجات والصادرات من الألف إلى الياء للأنشطة التمويلية غير المصرفية وفي أوائل التسعينيات بدأت شركة "ماني تشانجينغ بوسينيس" (ففمك) المسجلة لدى بنك الاحتياطي الفدرالي (ربي) ثم وسعت نطاق أنشطتها كممثل لتحويل الأموال من ويسترن ونيون. وشجعت الشركة شركة تمويل اإلسكان، وجرت في قطاع الطاقة المتجددة من خالل تطوير مزرعة الرياح، كما قامت بتصنيع مولدات الرياح الكهربائية من خالل التعاون المشترك. وتركز الشركة حاليا على أعمالها الأساسية لتجهيز المنسوجات وتصديرها في الغالب إلى البلدان الأفريقية. وتقع وحدة معالجة الشركة في نارودا، أحمد آباد. استثمرت الشركة في عام 2008 في 55 أسهم في وحدة تجهيز المنسوجات بمعنى. كنيتوار إندستريز ليميتد، ملاوي لتكون أقرب إلى السوق الأفريقية لأعمال المنسوجات. كوبي 2011 ويزمان ليميتد. كل الحقوق محفوظة

No comments:

Post a Comment